ميلاء
التخطيط الاستراتيجي، المحتوى الإبداعي، التسويق

ميلاء

مشروع ميلاء هو أحد الضواحي التي تطورها الشركة الوطنية للإسكان بالتعاون مع القطاع الخاص في شمال مدينة جدة لتمثيل رؤية مستقبلية بتصميم عصري تواكب تطلعات المستفيدين في امتلاك منزلهم الأول.

العميل: الشركة الوطنية للإسكان

استشارات التصميم و التسويق

 قمنا بتقديم مقترحات لتوجهات العلامة التجارية وتحليل أسعار السوق ومفهوم الحملات التسويقية على مختلف القنوات التسويقية بعد دراسة الفئة المستهدفة والأهداف التسويقية ووضع السوق.ما يتناسب مع أهداف العلامة التجارية واستراتيجية التسويق.

تطوير استراتيجية العلامة التجارية وهويتها

دراسة العناصر و الميزات المهمة للمشروع على مستوى العقل الباطن و إدراجها ضمن أساسيات وإستراتيجيات خلق السمة المؤسسية للمشروع لتطوير عدة مقترحات لمفهوم وشعار العلامة التجارية وتطبيقاتها.

استراتيجية التسويق و الإعلان

تم إعداد خطة المحتوى وتفعيل الحملات الإعلانية وتتضمن التفاصيل المتعلقة بنوعية المحتوى، توزيعه، الوسائط المستخدمة، المنصات التي سيتم استخدامها للنشر بحسب توزيع الحملات على مدار المشروع.

الإشراف على أنشطة التسويق

إدارة الأنشطة التسويقية ومتابعتها والإشراف عليها للتحقق من الوصول للأهداف التسويقية للمشروع، وهذا يشمل إنشاء الحملات الإعلانية، أنشطة الترويج، الإعلانات، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعية للمشروع.